كتاب + فيديو يشرح كيفية تكبير القضيب بالطريقة الطبيعية (موضوع هام جدا لايفوتكم )!!!

تكبير القضيب بالطريقة الطبيعية, كيف يعمل هذا في الواقع؟

يتركب العضو الجنسي من ثلاثة أجزاء رئيسية: يوجد جزئيين كبيرين في أعلى العضو الجنسي المسميين باللغة العلمية : Corpora Cavernosa وجزء اصغر بالقسم الأسفل للعضو الجنسي يسمى: Corpus Spongisum.

تحدث عملية الانتصاب عندما يمتلئ العضو الجنسي بالدم بكميات صغيرة نسبيا والتي تدخل إلى منطقة أل- Corpus Spongisum, هذه في الواقع، .المنطقة التي يحدث بها التبول وعملية القذف. تنتقل بقية الدم الى Corpora Cavernosa,هذه جزء القضيب العلوي الذي يحتوي بداخله على الأنسجة الأسفنجية التي تمتلئ بنسبة 91% من الدم كلما تبلغ مرحلة انتصاب.

إن معطيات طول وحجم العضو الجنسي تتعلق بكمية الدم التي تستطيع الأنسجة الأسفنجية حفظها بهذه المنطقة Corpora Cavernosa.
لذالك، لا يوجد أي احتمال بان يكبر العضو الجنسي من تلقاء نفسه، لأنه عند حدوث عملية انتصاب كاملة يجري الدم في القسم العلوي للعضو التناسلي حتى تمتلئ الأنسجة الأسفنجية كليا.

من اجل ذالك، الطريقة الوحيدة لتكبير العضو الجنسي،هي تطوير الجزء العلوي للقضيب وتوسيع الأنسجة الأسفنجية والتي بدورها تسمح ل- Corpora Cavernosa احتواء كمية اكبر من الدم خلال عملية الانتصاب. يمكن تحقيق هذه النتائج فقط عن طريق القيام بتمارين خاصة ، وُجدت وفُحصت خصيصا لهذا الهدف ، بشكل متواصل ومُكرس. .

إن التمارين التي نعرضها عليك، تساعدك على شد جدران خلايا الجزء العلوي للقضيب، بواسطة تحفيز جريان الدم إلى الأنسجة الأسفنجية بشكل فعال وآمن! كل مرة يتكرر هذا الوضع، تتوسع الخلايا بشكل يفوق قدراتها الطبيعية.

في مرحلة متأخرة، يقوم الجسم بتصليح الخلايا وبنائها بشكل اكبر، لكي تستطيع احتواء كميات الدم التي تدفقت إليها عقب القيام بالتدريبات. هذا الحافز يمكن العضو الجنسي على الحفاظ على كمية دم اكبر مما كان عليه سابقا، وبعد أسابيع قليلة، تحصل على عضو جنسي اكبر ومتطور أكثر.

إن عملية تكبير القضيب بشكل فعلي تعتمد على تدريب الجزء العلوي للقضيب بشكل ثابت، عن طريق القيام بمجموعة تمارين وتقنيات خاصة صُممت خصيصا لهذا الغرض.

للتحميل الكتاب من هنا http://www.ziddu.com/download/487283..._book.rar.html

الفيديو من هنا http://www.ziddu.com/download/487283...video.rar.html

إقرأ آخر' التعليقات (0)

0 من التعليقات على "كتاب + فيديو يشرح كيفية تكبير القضيب بالطريقة الطبيعية (موضوع هام جدا لايفوتكم )!!!"

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.